دراما اسيوية

مسلسل Demi-Gods and Semi-Devils مترجم جميع الحلقات

مشاهدة وتحميل مسلسل ديمي الآلهة و أشباه الشياطين مترجم

شاهد مسلسل Demi-Gods and Semi-Devils مترجم الحلقة 1 بالجودة عالية تحميل مسلسل  ديمي الآلهة و أشباه الشياطين وجميع الحلقات بسيرفرات كثيرة مسلسل Demi-Gods and Semi-Devils الحلقة 1 مترجم كامل الموسم الاول ح1 مشاهدة مباشرة مترجم 1 وتحميل مباشرة Season ep علي موقع ماي سيما Mycima

 

قصة مسلسل  ديمي الآلهة و أشباه الشياطين

تدور أحداث القصة في عهد الإمبراطور تشي تشونغ سونغ ، حول تجارب تشياو فنغ ، زعيم عشيرة المتسول ، دوان يو ، أمير دالي و Xu Zhu ، راهب شاولين. يصبح الأبطال الثلاثة أخوة محلفين خلال رحلتهم في عالم الملاكم.

تشياو فنغ هو الزعيم الشجاع لعشيرة المتسول. ينظر الكثيرون إليه كبطل لدفاعه عن شعب سونغ. عندما اتُهم تشياو فنغ بأنه من أصل خيتان ووصم بالخائن ، تم تجنبه من قبل زملائه فناني الدفاع عن النفس. في سعي تشياو فنغ لتبرئة اسمه ، يأتي لتعلم الحقيقة حول هويته ويلتقي بحب حياته. كما أنه يتقاطع مع دالي برينس دوان يو وشاولين مونك شو تشو.

دوان يو هو أمير شاب مبتهج ومشرق لدالي. بسبب ميوله المحبة للسلام ، يهرب لتجنب إجباره على تعلم فنون الدفاع عن النفس ، لكنه ينتهي عن غير قصد بإتقان تقنيات فنون القتال القوية. على التوالي ، التقى بمو وان تشينغ ، تشونغ لينغ ويقع في حب وانغ يو يان وجمالها الإلهي. ومع ذلك ، فإن وانغ يو يان لديها عيون فقط لابن عمها مورونج فو مما يعقد علاقتهما.

شاولين مونك شو تشو نقي بالفطرة. بعد أن يتم توجيهه من قبل سيد فنون القتال ، أصبح أيضًا فنانًا قتاليًا قويًا. يبدأ الراهب الطيب في مغامرة لم يتخيلها أبدًا لنفسه. تم جمع ثلاث قصص متشابكة في الصراع بين Song و Liao في قصة حول بطولتهم.

 

معلومات

الاسم العربي : ديمي الآلهة و أشباه الشياطين

عدد الحلقات :50 حلقة

الدولة :الصين

الموسم الاول

حلقات مسلسل Demi-Gods and Semi-Devils

الحلقة 1

سيرفر   –   سيرفر

 

صور من الحلقات

 

الوسوم

مسلسل  ديمي الآلهة و أشباه الشياطين,Demi-Gods and Semi-Devils,مسلسل  ديمي الآلهة و أشباه الشياطين الحلقة 1,Demi-Gods and Semi-Devils مترجم,Demi-Gods and Semi-Devils مترجم الحلقة 1,Demi-Gods and Semi-Devils مترجم 1,مسلسل  ديمي الآلهة و أشباه الشياطين مترجم asia2tv

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق